صيانة وستنجهاوس جدة

8 أكتوبر، 2020 by admin0
download-1.jpg

صيانة وستنجهاوس جدة

 

صيانة وستنجهاوس جدة من أكبر مراكز صيانة الأجهزة المنزلية في جدة (صيانة ميكروويف وستنجهاوس- صيانة ديب فريزر وستنجهاوس- صيانة غسالات ملابس وستنجهاوس- صيانة مكيفات وستنجهاوس- صيانة غسالة أطباق وستنجهاوس)

، حيث نمتلك أكبر أسطول صيانة متنقل يصلك في أسرع وقت ويغطي أنحاء جدة والمناطق المجاورة، وهذا الأسطول مكون من أمهر فنيين الصيانة والمهندسين المدربين على تقديم أفضل خدمة صيانة في المملكة.

من خلالنا سوف تحصل على قطع غيار أصلية وضمان حقيقي على الخدمات التي نقدمها، وبذلك نضمن لك صيانة جهازك بأعلى مستوى من الجودة وسوف يعمل الجهاز بشكل أفضل مما كان عليه من قبل، كل ما عليك فعله التواصل معنا وإبلاغنا بالمشكلة وسوف نقوم بحلها فورًا، فنحن لدينا حلول مبتكرة لأي مشكلة تواجه أجهزة وستنجهاوس وبأفضل الأسعار.

أفضل مركز صيانة وستنجهاوس بجدة

من خلالنا يمكنك الحصول على أفضل خدمة صيانة لأجهزة وستنجهاوس فنحن من أكبر التوكيلات المعتمدة لتقديم خدمة الصيانة للأجهزة المنزلية، ولدينا ممثلي خدمة عملاء على قدر كبير من الخبرة والكفاءة يمكنهم تلقي اتصالاتكم واستفساراتكم

في أي وقت وعلى مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، ولدينا مهندسين وفنيين محترفين جدًا في تقديم خدمة صيانة أجهزة وستنجهاوس.

ومن خلالنا يمكنك طلب خدمة تركيب الأجهزة الجديدة والتمتع بمميزات قسم التجديد الشامل، ونقوم بتوفير الضمان على الأجهزة لمدة عام، وخدمات الصيانة ضمانها لمدة عامين ونقوم بتبديل القطع التالفة بأخرى أصلية وهذا لن تجده إلا من خلال مراكز الصيانة المعتمدة فقط والتي تتعامل مباشرة مع المركز الرئيسي لأجهزة وستنجهاوس العالمية.

صيانة ثلاجات وستنجهاوس جدة

download 1

هناك بعض الأعطال التي سوف يتم شرحها في النقاط التالية ومعها الحل، فمن أكثر الأعطال الشائعة للثلاجات:

  • عند صدور صوت من مروحة الفريزر يتم ضبط الصوت أو تغيير الريشة.
  • في حالة وجود ثلج بشكل كثيف في الفريزر يعيق حركة المروحة يتم ضبط تايمر الإذابة أو تغيير السخان أو تغيير الثرموديسك.
  • إذا تعرضت الثلاجة إلى تسريب للمياه دخل الكابينة ربما يكون السبب هو انسداد فتحة التصريف لذلك سوف نقوم بضبط فتحة التصريف أو تغيير الكابينة.
  • في حالة وجود كسر في الريشة الخاصة بالمكثف سوف نقوم بتغيير الريشة.
  • إذا لاحظت وجود تسريب مياه خلف الثلاجة فبالتأكيد هناك عطل في طبق التبخير ولابد من تغييره أو ضبط خرطوم الصرف.

هذه بعض الأعطال التي يمكن أن تواجهكم ومن خلالنا وبأيدي الفنين ذوي الخبرة سوف يتم اصلاح كافة الأعطال في أسرع وقت وبأقل الأسعار تواصل معنا الآن.

بعض النصائح الخاصة بغسلات وستنجهاوس

من المعروف أن غسلات وستنجهاوس هي صاحبة أقوى أداء ومشهورة بالتنظيف المثالي لجميع أنواع الأقمشة وقادرة على تنظيف أصعب البقع والأوساخ، وعندما تتبع إرشادات التشغيل المرفقة مع الغسالة سوف تحصل على أفضل أداء للغسالة، وهذه بعض النصائح للحصول على تنظيف قوى وأداء عالي للغسالة:

  • لابد من تجميع الملابس ذات الألوان المتقاربة والأقمشة المتشابهة وغسلهم مع بعضهم.
  • أثناء تجهيز الملابس للغسيل لابد من تفريغ الجيوب من محتوياته.
  • للحفاظ على الألوان والأنسجة لابد من اختيار درجة الحرارة المناسبة.
  • يجب اختيار المنظف المناسب والبعد عن مواد التنظيف الرديئة.
  • استخدام كمية مناسبة من مسحوق الغسيل كي لا يترك المسحوق أثر على الملابس.
  • لابد كل أربع شهور على الأكثر عمل دورة خل للتخلص من الترسبات المتراكمة في حلة الغسيل وفي فلتر الغسالة.

وفي حال تعرض غسالتك لأي عطل تواصل مع مركز صيانة وستنجهاوس بجدة.

خدمة عملاء وستنجهاوس جدة

خدمة عملاء مركز صيانة وستنجهاوس جدة هو أفضل فريق خدمة عملاء سوف تجده على مستوى مراكز الصيانة الأخرى، فسوف تحصل على التواصل الذي تحلم به مع فريق خدمة العملاء وسوف يسيرون معك خطوة بخطوة إلى أن يتم

وصول الفني وتلقي الخدمة وفي النهاية سوف يتم التواصل معك لمعرفة مدى رضاءك على خدمة الصيانة التي حصلت عليها.

نعلم جيدًا مدى الارتباك والتوتر الذي يشعر به العملاء في حالة تعطل أي جهاز بالمنزل، من اليوم لا دعي للقلق والتوتر فمن خلال التواصل معنا وإبلاغنا بالمشكلة سوف يتم توجيهك إلى حل المشكلة إذا كان العطل بسيط ويمكنك حله بنفسك، وفي

حال كان العطل يتطلب تدخل الفني فسوف يصل إليك في أسرع وقت ويبدأ بالكشف عن سبب العطل وإصلاحه مباشرة.

من خلال الترابط بين فريق خدمة العملاء والفنيين والمهندسين يتم تقديم أفضل خدمة صيانة في جدة ومساعدة العملاء على اجتياز الكثير من المشاكل الخاصة بأجهزة وستنجهاوس، فريق العمل الخاص بالشركة لديهم مهارة خاصة ودراية كاملة بكافة الأعطال وطرق الصيانة الصحيحة للأجهزة.

 

مميزات مركز صيانة وستنجهاوس جدة

هناك الكثير من المميزات التي جعلتنا من أكبر وأفضل مراكز الصيانة في جدة، ومن هذه المميزات:

  • لدينا بالمركز فنيين ومهندسين ذو خبرة عالية ولديهم القدرة على تحديد سبب عطل الجهاز وإصلاحه في أقل وقت ممكن، فقد تم تدريب الفنيين على صيانة جميع الأعطال بشكل مثالي جدًا وإعادة الجهاز كالجديد ويعمل بكفاءة أعلى من السابق.
  • من خلال المركز يتم توفير قطع الغيار الأصلية وبالضمان لجميع أنواع أجهزة وستنجهاوس العالمية.
  • يتم توفير أحدث العدد والأدوات المساعدة في عمليات الصيانة.
  • يتم تلقي طلبات العملاء 24ساعة في اليوم و7أيام في الأسبوع، تواصل معنا في أي وقت وسوف نصلك فورًا.
  • يمكن لسكان جدة والمناطق المجاورة المالكين لأجهزة وستنجهاوس التواصل معنا وطلب الخدمة مباشرة.
  • يقوم مركز صيانة جدة بتقديم كافة الاستشارات الفنية التي يحتاجها العميل في حال وجود أعطال بسيطة بالجهاز.
  • من خلالنا يمكنك شراء وصيانة أجهزة وستنجهاوس، فنحن مركز صيانة معتمد ونتواصل مباشرة مع المركز الرئيسي لوستنجهاوس العالمي.

أسعار صيانة وستنجهاوس جدة

إذا كنت تبحث عن أفضل سعر لصيانة أجهزة وستنجهاوس فأنت في المكان الصحيح، فمن خلالنا سوف تحصل على أعلى مستوى خدمة صيانة للأجهزة وبأسعار مناسبة جدًا، فنحن مركز متخصص ومعتمد من المركز الرئيسي فلا نسعى للربح بل

نسعى لتقديم خدمة صيانة مناسبة والحفاظ على جهازك من التلف، التعامل مع شركات صيانة غير معتمد هو ما سوف يكلفك الكثير من الأموال وقد يؤدي إلى خسارة الجهاز بالكامل، لذلك ننصح بالتواصل مع صيانة وستنجهاوس جدة وإسناد مهمة الصيانة لها.

من خلال الوصول للسبب الرئيسي للعطل في أي جهاز بالمنزل والعمل على إصلاحه بشكل صحيح يقلل كثيرًا من النفقات وهذا ما سوف تحصل عليه من خلال التواصل معنا، والتشخيص السليم والإصلاح لا يأتي إلا من قبل مهندسين وفنيين ذو

خبرة ودراية كاملة بكافة الأعطال وطرق صيانتها من خلال استخدام أحدث أجهزة الكشف عن الأعطال.

التواصل مع مركز صيانة معتمد يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد والأموال، ولكن طلب خدمة الصيانة من مركز خدمة غير معتمد قد يؤدي ذلك الأمر إلى تلف الجهاز بالكامل واستبداله بجهاز جديد، ولماذا كل هذا العناء وصيانة وستنجهاوس

بجدة موجود ويتلقى طلباتكم على مدار اليوم ويتم تقديم خدمة الصيانة في أسرع وقت فليس لدينا بالمركز قائمة انتظار، كل ما عليك فعله التواصل معنا وطلب الخدمة. تواصل معنا الآن ولا تتردد.

 

شركة تصليح ثلاجات بجدة

 


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


موقع ألكتروني يقدم خدمات صيانة الاجهزة المنزلية بالمملكة العربية السعودية واكثر المدن السعودية لجميع الاجهزة المنزلية الحديثة التي تتواجد بمنازلنا ولا يمكن الاستغناء عنها مثل الغسالات الاتوماتيكية بجميع احجامها

أحدث الأخبار

جميع الحقوق محفوظة – صيانة ثلاجات بجدة

اتصل الان